عامل ينتقم من عروس بالمنيب في يوم الحنة .. القصة كاملة

عدد المشاهدات 458

06:20 مساءً

الجمعة , 12 يناير 2018

عامل ينتقم من عروس بالمنيب في يوم الحنة .. القصة كاملة
عامل ينتقم من عروس بالمنيب في يوم الحنة .. القصة كاملة

 

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن تفاصيل جديدة بواقعة إطلاق النار على أسرة بمنطقة المنيب، صباح الثلاثاء الماضي.
وأطلق عامل و7 من عائلته النار على أسرة خطيبته السابقة، قبل يوم من حفل زفافها "يوم الحنة"، ما أسفر عن مقتل شقيقها وإصابة أختها بطلق ناري في الكبد. .
 وقالت المصادر في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن خلافات عائلية بين أسرتي العامل وخطيبته، تسببت في فسخ خطبتهما منذ 6 أشهر


أشارت المصادر إلى أنه قبل الواقعة بعدة أيام، تعدى المجني عليه "36 سنة"، وأشقاء والده على المتهم بمنطقة سكنه بمركز أبو النمرس، ما أثار غضب الأخير


 أكدت المصادر، أن المتهم توجه و7 آخرين من عائلته إلى منزل خطيبته السابقة بالمنيب، وأطلقوا النار عليهم، ما أسفر عن مقتل شقيقها بطلقتين في الرأس، وإصابة أختها الكبرى بطلق في الكبد، تم استخراجها عقب عملية جراحية استمرت 3 ساعات تحت إشراف الدكتور عبد الرحمن فهمي، مدير مستشفى أم المصريين.
 أوضحت المصادر، أن فريق بحث قاده الرائد معتصم رزق، معاون مباحث قسم الجيزة، توصلت جهوده خلال 48 ساعة إلى مرتكبي الواقعة.
حسب المصادر، أعد معاون مباحث قسم الجيزة، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمين بالتنسيق مع العميد إبراهيم المليجي، مأمور القسم، والمقدم هشام بهجت، وكيل فرقة غرب الجيزة، وتم نصب عدة أكمنة في الأماكن التي يترددون عليها، وأمكن ضبطهم كافة. وتكثف أجهزة الأمن جهودها تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة.