حكاية أصغر سفاح في العالم .. عمره 8 سنوات وقتل أخته

عدد المشاهدات 2800

10:26 مساءً

الثلاثاء , 16 يناير 2018

حكاية أصغر سفاح في العالم .. عمره 8 سنوات وقتل أخته
حكاية أصغر سفاح في العالم .. عمره 8 سنوات وقتل أخته

لم يعد القتل وارتكاب الجرائم أمرًا صعبًا يهز فاعليه قبل أو بعد ارتكابه، الأمر ازداد سوءًا بعدما أصبح الأطفال في سن صغير لديهم القدرة على ارتكاب جرائم قد يعجز عنها  الكبار، وهذا الأمر يوجه سؤالًا ما الذي سيحدث للعالم بعدما أصبح القتل لعبة بين أيادي الصغار والكبار؟
وإذا كنت مهتم بمعرفة معدلات الجرائم والحقائق، فنقدم لك نقلًا عن موقع "بولد سكاي" تفاصيل صادمة عن أصغر قاتل متسلسل في العالم، الذي يبلغ 8 سنوات، عندما قتل ثلاثة أطفال
 أمارجيت صدا، طفل هندي ألقي القبض عليه من قبل الشرطة في قضية قتل طفلة، أول جريمة قتل قام بها كانت عام 1998، عندما كان يبلغ 8 سنوات.

 وقال الموقع إن ضحايا هذا الطفل كانوا أطفالًا يكاد يبلغوا شهورا، إذ كانت شقيقته الضحية الثانية ولكن والداه أخفوا الجريمة حتى قام قتل ضحيته الثالثة؟. .


وذكر الموقع أن ضحيته الأخيرة كانت طفلة جارتهم تبلغ 6 شهور، حيث أخذها إلى مدرسته ثم إلى الحقل وقام بقتلها. ألقت الشرطة القبض عليه بعد الاشتباه به بعد اختفاء الطفلة، وبعد التحقيق معه اعترف بأنه قتلها، ولم يشعر بأي قلق عند الإعلان عن هذه الحادثة البشعة.
وأشار الموقع إلى أن الطفل عند التحقيق معه لمعرفة السبب وراء قتل الطفلة، كل ما فعله هو ابتسم وطلب "بسكوت"، وزعم والداه أن الطفل لم يدرك الفرق بين الصواب والخطأ.
وقال علماء النفس والأطباء عند فحص الطفل، إنه يعاني من اضطرابات في السلوك، حيث أعلن أحد العلماء أن صدا شخص "سادي" حيث يجد المتعة عند إصابة الأخرين. وعلى الجانب الأخر، أشار أعضاء في مجال علم النفس أن الطفل ليس لديه القدرة على إدراك الفرق بين الصواب والخطأ. وأكد الموقع أن حالة الطفل شخصت في نهاية الدراسة بـ"اضطراب السلوك