على طريقة ولاد الشوارع .. غادة الشريف في وصلة ردح لمؤيدي السيسي

عدد المشاهدات 182

10:23 مساءً

السبت , 24 فبراير 2018

على طريقة ولاد الشوارع .. غادة الشريف في وصلة ردح لمؤيدي السيسي
على طريقة ولاد الشوارع .. غادة الشريف في وصلة ردح لمؤيدي السيسي

 

دخلت الكاتبة والناشطة غادة الشريف في سجال كلامي تعليقًا على أحد منشورات الدكتور عمار على حسن، والذي وصفت فيه من يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنهم لا ينتمون لمبدأ ثابت، واصفة إياهم بالقابلين للانقلاب عليه في أي لحظة، فيما اعتبره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "وصلة ردح" منها واصفين ما أقدمت عليه بطريقة "أولاد الشوارع".

وكان الدكتور عمار على حسن نشر تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة "تويتر" حول رجل المخابرات المصري "رأفت الهجان" الذي طلب إلى أحد الضباط المسؤولين عن مهمته أن يقوم بتجنيد إحدى المعارضات الإسرائيليات، فرفض الضابط، معللًا ذلك بأن شخصية تلك المعارضة لن تتوافق مع ما يفكر به رأفت الهجان، ناصحًا إياه أن يبحث عن بعض المنافقين لتجنيدهم. .

وتفاعل مع تغريدة عمار على حسن الممثل نبيل الحلفاوي، الذي علق قائلًا أن الواقعة حقيقية وجاء ذكرها خلال عرض مسلسل رأفت الهجان على شاشة التلفزيون المصري، قبل أن تقوم الكاتبة غادة الشريف بنسخ التغريدة والتعليق، لتكتب تعليقًا عليهما، تهاجم فيه بعض مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الجدير بالذكر أن الكاتبة غادة الشريف كانت إحدى المؤيدات لثورة الثلاثين من يونيو وما تبعها من إجراءات قامت بها الدولة المصرية، قبل أن تخرج فجأة لتنتقد بعض سياسات وإجراءات الدولة المصرية، في خطوة أثارت تساؤل الكثير من المتابعين، حتى أن البعض وصفها حينها بتلقى مقابل لما أقدمت عليه من مهاجمة الدولة المصرية.

christian-dogma.com