محمد صلاح التتويج بلقب دورى الأبطال أهم من الحذاء الذهبى

عدد المشاهدات 97

01:46 صباحًا

الاثنين , 16 إبريل 2018

محمد صلاح التتويج بلقب دورى الأبطال أهم من الحذاء الذهبى
محمد صلاح التتويج بلقب دورى الأبطال أهم من الحذاء الذهبى

 

أعرب النجم المصري محمد صلاح، عن أمله فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم.
وأوقعت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فريق ليفربول فى مواجهة روما الإيطالى، حيث تقام مباراة الذهاب بملعب "آنفيلد"، بينما يحتضن ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية مباراة الإياب. .
وقال محمد صلاح فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا أهم كثيراً من التتويج بجائزة الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى دوريات أوروبا، هذا هو أهم شيء بالنسبة لى، حيث نلعب كفريق، نلعب كأحد عشر لاعب، لذا فإن كل هدف لى أو لأى لاعب آخر، هو محاولة لمساعدة الفريق على تحقيق الإنتصارات".
أضاف نجم ليفربول، "تسجيل40 هدفاً بالموسم حتى الآن فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية يعنى الكثير، ولكن أقول حتى النهاية أحاول أن أسجل بكل مباراة لمساعدة فريقي على تحقيق الفوز".
واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الجميع يحاول تمرير الكرة لي لمساعدتي على التتويج بلقب الهداف فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، أنا متأكد بأنه الأمر نفسه مع هاري كين فى توتنهام، وسيرجيو أجويرو فى مانشستر سيتى، ولكن بالنهاية نلعب كفريق".
تابع، "أعتقد أن الطريقة التى نلعب بها تمنحنا الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، فنحن نتواجد على أثرها أمام مرمى المنافسين طوال الوقت".
وعن إمكانية تحطيم الرقم القياسى المسجل بإسم أسطورة ليفربول إيان راش، كأفضل هداف فى موسم واحد بتاريخ ليفربول برصيد 47 هدفاً، قال محمد صلاح، "أعتقد أن معادلة هذا الإنجاز بات قريباً فقط أحتاج لـ 7 أهداف هناك العديد من المباريات المتبقية فى الدورى الإنجليزى ودورى ابطال اوروبا، دعونا نرى".