اعادة مباراة الأهلى والوداد.. جاساما متهم بالرشوة

عدد المشاهدات 8072

10:50 صباحًا

الاثنين , 06 نوفمبر 2017

اعادة مباراة الأهلى والوداد.. جاساما متهم بالرشوة
اعادة مباراة الأهلى والوداد.. جاساما متهم بالرشوة

 

بعد أن تسربت صورة للحكم الجامبى بكارى جاسامبا فى جلسة خاصة مع خالد رويسى الحكم المغربى السابق والذى يعمل وسيطا لدى نادى الوداد المغربى، خرجت أصوات تنادى بالشكوى للاتحاد الأفريقى مدعمة بهذه الصورة للمطالبة بإعادة مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد

 

ويصبح من حق الأهلي إعادة المباراة بشكل رسمي إذا ثبتت اتهامات الرشوة الموجهة لبكاري جاساما حكم مباراة الفريق أمام الوداد بالدار البيضاء، كما حدث في موقعة السنغال وجنوب إفريقيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ثبت فيه اتهامات الرشوة للحكم جوزيف لامبتي وتم إيقافه مدى الحياة مع قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإعادة المباراة رسميًا، رغم أن جنوب إفريقيا كانت قد فازت 2-1 في المباراة المشبوهة بعد أن احتسب لها ركلة جزاء غير صحيحة وتم التغاضي عن ركلة جزاء ضدها. .

وكان مصدر مغربي رصد صورة من مقر إقامة طاقم تحكيم لقاء الأهلي والوداد المغربي، بقيادة الحكم بكاري جاساما، وهم مجتمعين مع الحكم المغربي السابق خالد رويسي، والذب يعمل سمسارا خاصا، حسبما أكدت بعض المصادر المغربية، في إنهاء الكثير من الصفقات التي يسعى إليها سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي.

وأكد المصدر المغربي، أن الرويسي كان ضمن الوفد الرسمي المرافق لبعثة نادي الوداد المغربي في مباراة الذهاب ببرج العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشدد المصدر أن الرويسي اجتمع بالحكم الجامبي لمدة تجاوزت الـ 20 دقيقة في مقر إقامة طاقم التحكيم بالدار البيضاء صباح أمس السبت، وهو ما يشير بعلامات استفهام وشبهة تلاعب في نتيجة مباراة اليوم.

وطلب المصدر المغربي التأكيد بأن الناصري كثيرا ما يلجأ لمثل هذه الحيل الغير واضحة والخفية للتأثير على الحكام في الدوري المغربي عن طريق الرويسي، فضلا عن ذكره إهداء الناصري لسيارة بنتلي لرئيس كاف أحمد الأحمد في وقت سابق .