عـــاجل.. حقيقة وقوع 3 انفجارات ضخمة في مصانع بـ برج العرب

عدد المشاهدات 279

10:02 مساءً

السبت , 09 يونيو 2018

عـــاجل.. حقيقة وقوع 3 انفجارات ضخمة في مصانع بـ برج العرب
عـــاجل.. حقيقة وقوع 3 انفجارات ضخمة في مصانع بـ برج العرب

 

عـــاجل حقيقة وقوع 3 انفجارات ضخمة في مصانع بـ"برج العرب"
شهدت منطقة برج العرب غربي محافظة الاسكندرية مساء اليوم السبت، انفجار هز 3 مصانع مما أدى إلى حدوث انبعاث لغاز الأمونيا من داخل المصانع، دون نشوب حريق.

وقالت مديرية الصحة بالإسكندرية، إن الانفجار أدى إلى إصابة 8 أشخاص باختناق، وتم نقلهم إلى مستشفيات العامرية العام وبرج العرب، مشيرة إلى أن جميع الحالات التي تم استقبالها مصابة بالتسمم جراء تسرب الأمونيا، وجاري إسعافهم وتلقيهم جلسات نبيوليزر وحالتهم مستقرة، وسيتم مغادرتهم المستشفي فور إفاقتهم. .

ورفعت مديرية الصحة درجة الاستعداد القصوى بمستشفتي العامرية العام، وبرج العرب العام، لاستقبال المصابين، ولا يُسمح برفض استقبال أي حالة.

وجاءت أسماء المصابين التي وصلت إلينا حتى الآن: "عزمي حسين حسن 43 سنة من مدينة كفر الدوار البحيرة، هيثم محمد عبده 41 سنة من منطقة توشكي بالعامرية، أحمد يوسف مهدي 33 سنة من منطقة القباري، وليد محمد أحمد 40 سنة من منطقة العصافرة، أحمد محمد جبريل 21 سنة من مدينة كفر الدوار بالبحيرة، أحمد محمد نصر عبد الوهاب 22 سنة من منطقة أبوسليمان، أحمد محمد السيد 42 سنة من منطقة الدخيلة، أحمد عبد العال الصافي 47 سنة من مدينة كفر الدوار بالبحيرة".