تعرف على أسوأ 3 مشروبات تجعل رائحة النفس و الفم كريهة .. رقم 1 مفاجئ

عدد المشاهدات 127

11:07 صباحًا

الثلاثاء , 03 يوليو 2018

تعرف على أسوأ 3 مشروبات تجعل رائحة النفس و الفم كريهة .. رقم 1 مفاجئ
تعرف على أسوأ 3 مشروبات تجعل رائحة النفس و الفم كريهة .. رقم 1 مفاجئ

 

يتشكي الكثير من الأشخاص من رائحة النفس الكريهة التي تجعل كل من يقترب منهم يبتعد بسبب هذه الرائحة لذلك كشف موقع هيلث عن أسوأ ثلاثة مشروبات يمكن أن تتسبب فى حدوث رائحة كريهة للنفس و الفم و هى كالأتي :

القهوة :
القهوة نفسها عالية في الكبريت رائحة كريهة ، مما يساهم في حدوث رائحة كريهة للتنفس فالكثير من الكافيين يمكن أن يجف فمك ، مما يزيد من الرائحة ، لأن اللعاب يساعد على جرف البكتيريا والطعام الجسيمات التي تسبب رائحة الفم الكريهة. "

كحول :
في دراسة نشرت في مجلة " ميكروبيوم" في أبريل عام 2018 ، فحص الباحثون المجتمع البكتيري لعينات البصاق من أكثر من 1000 متطوع أصحاء تتراوح أعمارهم بين 55 و 84 عامًا. . ووجد الباحثون تركيزًا أعلى للبكتيريا "السيئة" المرتبطة بأمراض اللثة. تحفيز التنفس - من المتطوعين الذين أبلغوا عن تعاطي الكحول.

على قمة تغيير البكتيريا في فمك ، "يمكن للكحول أيضا أن يسبب ارتجاع الحمض ، الذي يتسبب في أن يتسلل حمض المعدة إلى الحلق ، وأن الحمض له رائحة" كريهة .

المشروبات الغازية :
هناك حمض في المشروبات الغازية والمشروبات الغازية الأخرى التي تعطيهم الأزيز - ولكن الحمض هو لاعب رئيسي في رائحة الفم الكريهة ، كما إن الحموضة تجف الفم ، مما يسمح للبكتيريا والطعام بالانتفاخ ، مما يتسبب في النهاية في سوء التنفس.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد