مباحث القاهرة تنجح فى كشف تفاصيل ذبح سيدة داخل شقتها فى 15 مايو

عدد المشاهدات 205

10:37 صباحًا

السبت , 11 اغسطس 2018

مباحث القاهرة تنجح فى كشف تفاصيل ذبح سيدة داخل شقتها فى 15 مايو
مباحث القاهرة تنجح فى كشف تفاصيل ذبح سيدة داخل شقتها فى 15 مايو

 

نجح رجال مباحث القاهرة بقيادة المقدم أنور المناوي، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، فى كشف تفاصيل ذبح سيدة على يد زوجة أخيها، وتبين أن المتهمة قامت بالذهاب قبل أسبوع للضحية لتقترض مبلغ 1000 جنيه لشراء بعض الأدوات الكهربائية في جهاز نجلتها التي كانت علي وشك الزواج، وبالفعل قامت الضحية بإعطائها المبلغ علي سبيل الهدية وأخبرتها بعدم رد المبلغ.

وعقب ذلك مرت المتهمة بضائقة مالية بعدما تراكمت عليها الديون نظرًا لفقرها الشديد وعدم مقدرتها على شراء باقي الأغراض لتجهيز نجلتها وقامت بشراء بعض الأدوات بالتقسيط وتعثرت في السداد، فأختمرت في ذهنها فكرة التخلص من زوجة شقيقها وسرقتها والتي كانت على علم مسبقًا بثرائها، ويوم الحادث استقلت سيارة ملاكي ماركة "رينو" وذهبت إلى منزل زوجة أخيها وقامت الضحية باستقبلها بالترحاب وسألتها عن سبب قدومها وتحججت بأنها قدمت لتصطبحها معها لشراء بعض الأدوات المنزلية لجهاز نجلتها. .

وطلبت شرب كوب شاي وقامت بنفسها لإعداده ودخلت في المطبخ وأستلت سكينة وأخفتها أسفل ملابسها وقامت بطعن المجني عليها من الخلف في منطقة الرقبة وولكنها حاولت المقاومة فسددت لها طعنتين في الظهر وطعنة في البطن، ولكي تتأكد من وفاتها قامت بذبحها، وسرقة مبلغ مالي قدره 55 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية التي ترتديها الضحية عبارة عن "غوايش" وسرقة هواتفها المحمول، وعقب ذلك قامت بغسل أكواب الشاي، وغسل السكين المستخدم في الجريمة وأخذت المسروقات والسكينة وقامت بفتح غاز البوتاجاز والسخان، لتحترق الشقة عند دخول زوج الضحية وتتفحم الجثة ويكون سبب الوفاة نتيجة الحرق وإخفاء جريمتها.

وكان الرائد محمد يحيي، معاون مباحث قسم شرطة 15 مايو، تلقى بلاغًا من "أحمد سعيد" عامل ومقيم مجاورة 11 دائرة القسم، مفاده العثور على جثة زوجته 60 عامًا، مذبوحة داخل مسكنها عقب عودته من العمل.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ بقيادة الرائد محمد علي، معاون مباحث القسم، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل، مسجاة على الأرض وترتدي ملابسها بالكامل، ومصابة بجرح قطعي في الرقبة والأذن، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة شقيقها وتدعي "سماح" 44 سنة ربة منزل ومقيمة بمحافظة بني سويف، وتم القبض عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الدستور