اعترافات صادمة المتهم بقتل جاره بمصر القديمة بسبب زوجته «استفزني»

عدد المشاهدات 91

05:04 مساءً

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018

اعترافات صادمة المتهم بقتل جاره بمصر القديمة بسبب زوجته «استفزني»
اعترافات صادمة المتهم بقتل جاره بمصر القديمة بسبب زوجته «استفزني»

 

نشبت مشاجرة بين رجل وزوجته تطورت بالتعدى عليها بالضرب المبرح، فاستغاثت السيدة بالجيران لإنقاذها فتدخل إحدى الجيران لإنقاذها من يد زوجها فانتقلت المشاجرة بين الجار والزوج انتهت بقتل الأخير. 

جاءت اعترافات المتهم قائلا: "أنا لم أقصد قتله، ولكنه حين تدخلت لتهدئته ومنعه من ضرب زوجته أهانني وسبني وتبادلنا الضرب". .

وتابع أن المجني عليه استفزه فاستشاط غضبه، وتدخل الجيران لفض المشاجرة بينهما ولكن الزوج ظل يتعدى بالضرب عليه قائلا "فلم أشعر بنفسي إلا والمطواة بيدي وطعنته بصدره فلقي مصرعه بالحال".

وقال "محمد.ع " شاهد عيان إن المجني عليه تعدى على زوجته بشكل غير آدمي، مما استفز المتهم، فخرج لتهدئته، ولكن غضب المجني عليه لم يمهله فرصة للاستماع والتروي فتعدى بالضرب على المتهم مستفزا إياه فما كان منه إلا أن أمسك بالمطواة وطعنه قائلا: " ساعة شيطان ". 

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية بحبس متهم بقتل جاره لتدخله لفض شجاره مع زوجته، أربعة أيام على ذمة التحقيقات معه، وكلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتهم حول الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير حول الإصابة وكيفية ووقت حدوثها.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بدائرة القسم وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين شخص وزوجته تدخل على إثرها الجيران لفض الشجار، فنشبت مشاجرة بين الزوج وأحد جيرانه، فاعتدى عليه بسلاح أبيض أسفر عن وفاته، وتبين من التحريات أن المتهم يدعى "ه. ا" في العقد الثالث من عمره جار المجنى عليه، وتم ضبطه وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.    
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو