عاجل.. “خناقة عائلية” تتسبب في تحطيم محطة سكك حديد و السبب

عدد المشاهدات 67

10:34 صباحًا

الخميس , 11 اكتوبر 2018

عاجل.. “خناقة عائلية” تتسبب في تحطيم محطة سكك حديد و السبب
عاجل.. “خناقة عائلية” تتسبب في تحطيم محطة سكك حديد و السبب

 

احتدم النقاش بين زوجين على رصيف محطة سكك حديد طهطا في سوهاج، مساء أمس، فاتصلت الزوجة بشقيقها وشقيقتها لطلب النجدة لتأديب زوجها، وأحضر الزوج والده وشقيقه لتدور معركة حامية بين الطرفين، انتهت بإصابة شقيق الزوجة وتحطيم كافتيريا مؤجرة لأحد المواطنين، وباب محطة السكة الحديد الزجاجي، وحضرت الشرطة وضبطت الطرفين وأحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.
تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة طهطا بوجود مشاجرة برصيف محطة سكك حديد طهطا دائرة القسم، وانتقل ضباط مباحث المركز وبالفحص تبين أنها بين كل من طرف أول (وائل ع. م.- 37 عاما- سائق توك توك) مصاباً بسحجات باليد اليسري، وشقيقتيه (منال- 38 عاما- ربة منزل) و(رشا- 32 عاما- ربة منزل)، و"طرف ثان" (حارس ع. هـ.- 64 عاما- بالمعاش) وابنيه (محمد- 34 عاما- صاحب مكتب مقاولات) و(منتصر- 32 عاما- نجار) "زوج الأخيرة من الطرف الأول"، الطرفان يقيمان بندر طهطا، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الأخير من كلا الطرفان حال تواجدهما على رصيف المحطة، قام على إثرها كلاهما باستدعاء ذويه وتطورت لمشاجرة.
تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدي علي بعضهما البعض بالضرب وإحداث إصابة الأول من الطرف الأول، نتج عن ذلك حدوث بعض التلفيات بزجاج الباب الرئيسي للمحطة، وكذا كافتيريا مؤجرة لـ(حسام الدين علي محمود- 21 عاما- عامل) ويقيم بناحية ساحل طهطا.
بسؤال ناظر المحطة ومسؤول الكافتيريا، اتهما الطرفين بإحداث التلفيات المشار إليها، وتحرر محضر بالواقعة.
 
 
هذا الخبر منقول من : الوطن