عاجل.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبس (مستند)

عدد المشاهدات 108

05:32 مساءً

السبت , 20 اكتوبر 2018

عاجل.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبس (مستند)
عاجل.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة تهديدها بالحبس (مستند)

 

 نفى الدكتور حسام لطفي، أستاذ القانون ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، صحة ما تردد من أن "شيرين" مهددة بالحبس لمخالفتها تعاقد مبرم على إنتاج فني، مؤكداً أنها تبادلت مع المنتج إنذارات قضائية، والأمر برمته بين يد القضاء.
 
وأوضح لطفي في بيان صحفي، أن الفنانة شيرين كانت قد تعاقدت مع إحدى الشركات على إنتاج ألبومات غنائية، واتفقت فى العقد على أنه فى حالة نشوب خلاف بينها وبين المنتج، "تتم مراجعة الحسابات لتخير بين سداد الحد الأدنى الاتفاقي المضمون أو تصوير فيديو كليب، وليس بينهما أن يحصل على حقوق استغلال الألبوم الجديد". .
 
وتابع لطفي في بيانه: "نهيب بوسائل الإعلام عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة؛ لأن من سرب الخبر المكذوب تجاهل أننا بصدد عقد لا توقع فيه جزاءات جنائية أبداً".
 
أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي "نجوم ريكوردز" قبل يومين، تحريك دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما، وحددت المحكمة الاقتصادية جلسة يوم 9 نوفمبر المقبل للنظر في الدعوى المقامة من الشركة.
 
وأكدت الشركة أن المطربة شيرين عبد الوهاب حصلت على مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، ولكنها لم تلتزم بتسليم الألبوم، فخاطبتها الشركة بشكل ودي من أجل استرداد الأموال، إلا أنها تجاهلت طلب الشركة.
 
وتعاقدت "شيرين" مؤخرًا مع شركة "All about art"، والتي تتولى إنتاج ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "نساي".
 
 
 

christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر