مين فيهم خطافة الرجالة.. لماذا احتفل الجمهور بـ دينا الشربيني وهاجم سمية الخشاب

عدد المشاهدات 155

07:44 مساءً

السبت , 20 اكتوبر 2018

مين فيهم خطافة الرجالة.. لماذا احتفل الجمهور بـ دينا الشربيني وهاجم سمية الخشاب
مين فيهم خطافة الرجالة.. لماذا احتفل الجمهور بـ دينا الشربيني وهاجم سمية الخشاب

 

مين فيهم خطافة الرجالة لماذا احتفل الجمهور بـ دينا الشربيني وهاجم سمية الخشاب           في مشهد غير متوقع، أشار عمرو دياب إلى دينا الشربيني لتصعد إلى المسرح بجواره، مداعبا لها "جبتلكو برج الحوت بنفسه اهو"، لينهي بذلك فصولا من الكلام والشائعات حول العلاقة التي لم يتحدث عنها عمرو ولم يباشر بها الجمهور سوى من خلال هذا الموقف.

الجمهور في الحفل استقبل موقف عمرو بالتهليل، والتصفيق وهو ما ساد تعليقات جمهور السوشيال ميديا أيضا والذي نشر الفيديو على نطاق واسع معجبين بموقف عمرو الذي وصفوه بـ الرومانسي. christian-dogma.comالتهاني والمباركات انهالت على دينا الشربيني، التي استطاعت بعد أقل من سنة من الخروج من السجن أن تملأ قلب نجم الغناء الأول في مصر وصاحب الجماهيرية الأعلى منذ عقود.

أحدهم طرح تساؤلات مشروعة على صفحته في فيسبوك، مستدعيا واقعة زواج سمية الخشاب من أحمد سعد، حيث قال "لماذا كل الحفاوة بـ عمرو ودينا، بينما نالت سمية الخشاب صنوفا كثيرة من الهجوم عند زواجها بأحمد سعد.

دينا الشربيني لم ترتبط بعمرو دياب كرجل عازب، بل كان وربما لم يزل متزوجا من زينة عاشور، وهو في المصطلح الشعبي في مصر خطف رجل من زوجته الأولى، وهي بالضبط نفس التهمة التي واجهتها سمية الخشاب عند ارتباطها بأحمد سعد. christian-dogma.comلم يكن أحمد سعد على وفاق دائم مع ريم البارودي، ولم ترق العلاقة في وقت ما إلى الزواج، لكن الوفاق كان سريعا مع سمية الخشاب، والتي نالت قدرا كبيرا من الهجوم والاتهام بأنها خطفت أحمد سعد من ريم التي لم تكن على علاقة به وقتها. 

وعبر رصد لردود الأفعال حول العلاقة في الحالتين، ذهب الجمهور إلى الحفاوة بـ دينا الشربيني بسبب ما عانته طوال الفترة الماضية من أقاويل ليست مؤكدة وتأكيد من هنا وتكذيب من هناك، حيث قال أحدهم "أفضل حاجة عملها عمرو علشان يخلص كل الكلام". 

وعن اتهام سمية بـ"خطافة الرجالة" دون دينا الشربيني، فربما لأن زينة عاشور لم تتحدث ولم تبدِ أي غضب إعلامي تجاه الأمر بينما لم تنفك ريم البارودي عن مهاجمة علاقة سعد بسمية الخشاب، بل كانت هي أول من أعلنتها صريحة في منشور على تويتر. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد