سمير غانم يحكي عن زواجه من فتاة صومالية طيش شباب ودلال كانت قشطة

عدد المشاهدات 136

12:14 مساءً

الأربعاء , 24 اكتوبر 2018

سمير غانم يحكي عن زواجه من فتاة صومالية طيش شباب ودلال كانت قشطة
سمير غانم يحكي عن زواجه من فتاة صومالية طيش شباب ودلال كانت قشطة

 

حل الفنان سمير غانم، ضيفًا على الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، خلال حلقة اليوم من برنامج "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"، وتحدث عن عدد من الموضوعات الفنية وعن حياته الخاصة وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتيه دنيا وإيمي.
- زواجه من الفنانة دلال عبد العزيز:
وقال الفنان سمير غانم، إنه ساعد في اكتشاف زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، موضحًا أن الفنان جورج سيدهم اكتشفها ورشحها لكي تشارك معه في مسرحية "أهلاً يا دكتور".
وأضاف غانم، "لاقتها بنوتة زي القشطة وعيني زاغت عليها، ووافقت، ولاقتها فنانة كويسة جدًا وملتزمة على المسرح، بتفضل واقفة ساكتة ومش بترتجل ولا بتبوظ الكلام على الممثل اللي قدامها".
 وتحدث غانم عن بداية زواجه من الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا إنه لم يكن يفكر في الزواج حينذاك، حتى بعدما التقيها، موضحًا: "الشباب كان مختلف، والآنسات كلهم كانوا حلوين والواحد عينه كانت زايغة".
وتابع: "هي اللي حبتني الأول، والجواز نصيب، حتى مكنش في وقت للقايمة، الست لما بتبقى عاوزة تتجوز بتقول هو ده وخلاص". 
وكشف الفنان سمير غانم، عن تفاصيل زواجه من فتاة صومالية، عندما كان في مرحلة الشباب، واصفًا إياه بأنه كان "طيش شباب". 
وأضاف غانم، أنه كان عضوًا في  فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، موضحًا أن صديقه وزميله في الفرقة شجعه على تلك الزيجة.
- التحاقه بكلية الشرطة:
وعن تعليم سمير غانم، أكد أنه كان طالبًا في كلية الشرطة، إلا أنه فُصل بعدما التحق بها لمدة عامين. 
وأضاف: "كنت في الشرطة واترفدت منها، سقطت سنة ولما عيدت السنة سقطت في 3 مواد واتفصلت، ولو كنت نجحت في مادة منهم كنت اتنقلت لسنة تانية ومستقبلي اتغير".
وداعب الإبراشي، سمير غانم، وقال له: "مش مقتنع إنك كنت ممكن تبقى اللواء سمير غانم أو وزير داخلية"، ليرد عليه الأخير ممازحًا: "كان زماني فريق".
دخول دنيا وإيمي مجال التمثيل:
وعن دخول دنيا وإيمي سمير غانم الوسط الفني، نفى توسطه لهما لكي يلتحقا بعالم التمثيل، مؤكدًا أنهما تمتلكان الموهبة. 
وأشار الفنان سمير غانم أنه لم يرشح "دنيا وإيمي" للمشاركة في أي عمل فني وأكد: "دي حاجة بتاعت ربنا كده".
وأوضح غانم خلال حواره، أن ابنتيه يحصلوا على النصائح الفنية من والدتهم الفنانة دلال عبدالعزيز مضيفًا: "لو كنت خلفت ولد أنا كنت ذليته".
وتابع: "لا أنا ولا دلال رشحناهم في فيلم أو مسلسل، واتعلموا من أمهم أكتر وشربوا منها التمثيل"،
وعن الأعمال الفنية التي جمعته معهما مثل مسلسل "اللالاند"، ومسلسل "لهفة"، قال غانم: "بيبقى في حالة، وبيخافوا عليّ، بالذات إيمي، ودايما بتنصحني، ولما كنت بنصحها تقولي ماشي وتاخدني على أد عقلي، ومتعملهاش، ويطلع كلامها صح". 
وردا عن علاقته كفنان بوسائل التواصل الاجتماعي، أكد أنه لا يستخدم من وسائل التواصل الاجتماعي إلا "الواتساب"، نظرًا لتورطه في مجموعة عائلية على "فيسبوك".
 وعن فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" والتي تم حلها بعد وفاة الفنان الضيف أحمد، قال غانم إنه حاول استكمال عمل الفرقة بعد رحيل الضيف وجاء إليه في المسرح المئات من أشباه الضيف شكلًا ولكنه تراجع لاعتباره أن الضيف أحمد روح وليس مجرد شكل فقط، نافيًا فكرة استبدال الضيف أحمد بالزعيم عادل إمام.
 
 
نقلا عن الوطن