المتهمة بالتحرش بـ قرد المنصورة تكشف مفاجآت خلال التحقيق

عدد المشاهدات 558

01:26 مساءً

الخميس , 01 نوفمبر 2018

المتهمة بالتحرش بـ قرد المنصورة تكشف مفاجآت خلال التحقيق
المتهمة بالتحرش بـ قرد المنصورة تكشف مفاجآت خلال التحقيق

 

أمر قاضي المعارضات بمحكمة المنصورة، اليوم، بحبس المتهمة بالتحرش بالقرد 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق، ونشر مواد جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، أنها وقفت لمشاهدة القرد في أحد المحلات وبدأت تداعبه، وأنها لامسته على سبيل المزاح مع أصدقائها المتواجدين معها، وأنها فوجئت باستجابة القرد، وهو ما جعلهم يضحكون وأن الموقف برمته كان على سبيل المزاح، ولا تعرف من نشر الفيديو على مواقع التواصل.
وأكدت أن الفيديو تم تصويره ونشره دون علمها، وكان موقفًا عابرًا لم يستمر دقائق وكان بالمصادفة، وفوجئت بانتشاره وتوجيه الاتهامات لها.
وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة تقف أمام قرد في قفص، ومدت يدها إليه تداعبه ثم بدأت في التحرش به، وسط ضحكات من حولها حيث كان أحدهم يصورها.
وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، توافر معلومات لقسم حماية الآداب العامة عن انتشار مقطع فيديو بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات، لإحدى السيدات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد " بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.
وتوصلت جهود العميد عصام أبوعرب، قسم حماية الآداب العامة بالمديرية من تحديد هوية السيدة، وتبين أنها تدعى "نسمة .ا .ا، ٢٥ سنة، ربة منزل" ومقيمة بإحدى قري مركز أجا.
وبتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها، بمحضر الشرطة اعترفت وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن