تركي آل الشيخ يعلن عن أغنيته الجديدة مع محمد حماقي

عدد المشاهدات 146

11:12 مساءً

الخميس , 10 يناير 2019

تركي آل الشيخ يعلن عن أغنيته الجديدة مع محمد حماقي
تركي آل الشيخ يعلن عن أغنيته الجديدة مع محمد حماقي

 

أطلق اليوم النجم محمد حماقي أول أغنية من ألبومه "كل يوم من ده"، التي تحمل اسم "قالوا عنك"، كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع توما، وقبل أن ينتهي اليوم قام الشاعر ورئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ بنشر بوستر ألبوم حماقي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معها "يجمعني مع الفنان الكبير حماقي عمل في الألبوم القادم". الأغنية التي طرحها حماقي اليوم "قالوا عنك"، سبق وغناها في إحدى حفلاته لأول مرة في الصيف الماضي، حيث كان من المتوقع أن يطرح ألبومه في 2018 إلا أنه تراجع دون إيضاح الأسباب. .
وقد أطلق حماقي منذ يومين البوستر الخاص بالألبوم استعدادًا لطرحه خلال الأسابيع القادمة، وقد لاقى هجوما كبيرا، خاصة أنه يظهر في صورة الدعاية للألبوم مرتديا نظارة شمس وعاريا، مما جعل البعض يعلن أنه يقلد مظهر عمرو دياب في أكثر من ألبوم، وعمرو دياب عادة يظهر بهذا الشكل، لأنه يطرح ألبومه في موسم الصيف، بينما تراجع حماقي عن طرح ألبومه أكثر من مرة، وقرر أن يطرحه في الشتاء بعد غياب 3 سنوات.
christian-dogma.com
ورغم أن حماقي قد أعلن عن بعض تفاصيل ألبومه الجديد من شعراء وملحنين يتعاون معهم، إلا أنه لم يذكر أن هناك أغنية  تجمعه مع تركي آل الشيخ، ويتعاون في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير. 

 

هذا الخبر منقول من : التحرير