وسط بكاء شريف منير ..مجدي كامل ومها احمد يرويان تفاصيل مؤثره جدا عن نجلهم احمد ومايحدث عند خروجه من الناس

عدد المشاهدات 147

12:04 مساءً

الجمعة , 15 مارس 2019

وسط بكاء شريف منير ..مجدي كامل ومها احمد يرويان تفاصيل مؤثره جدا عن نجلهم احمد ومايحدث عند خروجه من الناس
وسط بكاء شريف منير ..مجدي كامل ومها احمد يرويان تفاصيل مؤثره جدا عن نجلهم احمد ومايحدث عند خروجه من الناس

 

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد في برنامج "أنا وبنتي" المذاع عبر فضائية "ON E".
 
وروت مها أحمد تفاصيل إنسانية عن حالة نجلها "أحمد" والذي وصفته بأنه "الماء والهواء والحياة"، معتبرة أن الله أكرمها به وأن الجنة دخلت بيتها فور زواجها وأنها تعتبره جنة في بيتها.
واعتبرت الفنانة مها أحمد أن نجلها أحمد هو سبب بقاء زواجها لمدة 25 عامًا، وأنه الرباط الذي حافظ على زواجهم في ظل انتشار موضة الطلاق خلال الفترة الأخيرة.
وعن سبب إصابة طفلها أوضحت مها أنه "خطأ طبي" لطبيب الولادة والذي تسبب في عدم وصول الأكسجين للطفل، وتسبب في تدمير 20% من خلايا المخ.
ولفتت "مها"، أن نجلها لا يتكلم ولا يتحرك من مكانه، ولكنه يصدر تعبيرات صوتية ينادي من خلالها على والدته ووالده.
وحكت مها أحمد عن موقف مؤثر تعرضت له أثناء تعاملها مع طفلها حيث حدد لهم الطبيب دواء خاص بالصرع وكان هذا الدواء مرَ جدًا وأوصى الطبيب بإعادة إعطائه الدواء حال "ترجيعه" للطعام.
وأوضحت "مها" أنه فور "ترجيعه" كانت تتذوق ما أخرجه من بطنه لتعرف كون الدواء خرج من بطنه أم لا، حتى لا تعطيه الدواء مرة أخرى بسبب مرارته.
وأكدت الفنانة أن نجلها أحمد يحب الموسيقى الكلاسيكية، ويتوقف عن الأكل أثناء الأذان احترامًا له مثنيًا على دعم نجلها عادل لشقيقه أحمد، وحبه له ورعايته وأنهم يقولوا لعادل "انت اللي هتشيل عادل بعدنا".
christian-dogma.com
الفنان مجدي كامل اعتبر نجله "أحمد" رزق وبركة في البيت: "اللي عندها ابن زي أحمد تحمد ربنا في البداية لان ده بركة بيتها ورزق ربنا ليها ومش ابتلاء خالص ده ميزة".
وأوضح "مجدي" أنه يتناوب هو وزوجته ووالدتها على خدمة "أحمد" ولا يسمحوا للعاملة المنزلية مطلقًا بالتعامل معه، وأنهم يقسمون أوقات عملهم وراحتهم حسب خدمته.
وطالب "مجدي" بأن يكون هناك رحمة من الأطباء مبديًا غضبه من أطباء رفضوا علاج نجله بحجة أنه سيموت وأن أحد الاطباء رفض اعطائه التطعيم وأخبرهم: "نطعمه ليه ده هيموت".
ولفت كامل إلى أنه أصيب بـ"ثعلبة" بسبب الضغط النفسي، وقيامه بنقل طفله يوميًا من الدقي لمصر الجديدة لتلقي العلاج الطبيعي مشيرًا أنه سافر لفرنسا للكشف عليه هناك.
christian-dogma.com
وعن نجله الأخر عادل أوضح مجدي كامل أن نجله يلعب كرة القدم ومحترف حاليًا بنادي الإنتاج الحربي، ولعب في أندية "الأهلي والزمالك" وأنه يجيد التمثيل ولكنه يرفض دخوله الوسط الفني.
christian-dogma.com
وأوضح مجدي كامل أنه يصطحب نجله معه في النزاهات المختلفة، وينقله بواسطة الكرسي المتحرك، ويحرص على الذهاب لأماكن فيها "كنبة" حتى يضع نجله عليها مطالبًا الجمهور بمصافحته حال تنزهه ومعه نجله في أي مكان وألا يخجلوا أو يخافوا من السلام عليه مؤكدًا أن نجله يفرح بالناس كثيرًا.
christian-dogma.com
ولم يتمالك الفنان شريف منير نفسه وبكى بسبب تفاصيل حياة مها أحمد ومجدي كامل، مؤكدًا أنهم لم يشعروه أبدًا بهذه التفاصيل الصعبة التي يعيشوا فيها وأنه يراهم دائمًا ويضحكوا وكأنهم لا يعانوا: "بيضحكوا ويكركعوا طول الوقت ولا كأن عندهم وجع".
هذا الخبر منقول من : الوطن