نادي الوحدة السعودي يعلن عن اقالة احمد حسام ميدو

عدد المشاهدات 166

01:07 مساءً

الثلاثاء , 19 مارس 2019

نادي الوحدة السعودي يعلن عن اقالة احمد حسام ميدو
نادي الوحدة السعودي يعلن عن اقالة احمد حسام ميدو

 

أعلن نادي الوحدة السعودي، عن إقالة أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للفريق، بعد الواقعة الأخيرة، مع جماهير النادي.

وقال الحساب الرسمي لنادي الوحدة عبر "تويتر": "قرر مجلس إدارة نادي الوحدة، إقالة المصري أحمد حسام ميدو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق". .

وكان ميدو أعلن إختراق حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، واستطاع استرجاعه بعد دقائق من سب مشجع ينتمي إلى نادي الوحدة، بألفاظ غير أخلاقية، حيث طالبه بالرحيل عن تدريب الفريق، عقب الهزيمة أمام النصر برباعية نظيفة.

وبدأت الأزمة بعد تصريحات ميدو لصحيفة "الجزيرة" السعودية، بشأن مدافع النصر عبدالإله العمري والمعار إلى صفوف الوحدة، حيث قال: "الإنجليز أصدروا قانونًا يمنع اللاعب المعار من المشاركة أمام ناديه السابق"، ليثير الجدل حول اللاعب.

وتلقى العمري المعار إلى صفوف الوحدة، والذي كلف برقابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، الذي أحرز 4 أهداف "سوبر هاتريك"، هجومًا شديدًا، واتهم بمجاملة زميله السابق.

وأوضح "ميدو" تصريحاته التي أثارت الجدل بشأن المدافع قائلًا: "تصريحي بشأن اللاعبين المعارين واضح وصريح، ولا يحتاج إلى توضيح لمن يريد أن يسمعه بنية صافية، أما عن هواة الصيد في الماء العكر، وتلوين المواقف حسب اهوائهم وهواة فن المؤامرات فليس عندي اي وقت للرد عليكم اكثر مما فعلت!! خسرنا مباراة سويا كمجموعة وسنعود للانتصارات معا كمجموعة".

 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد