هذا ما قالة ميدو عقب اقالتة رسميا من تدريب نادى الوحدة السعودى

عدد المشاهدات 152

01:43 مساءً

الثلاثاء , 19 مارس 2019

هذا ما قالة ميدو عقب اقالتة رسميا من تدريب نادى الوحدة السعودى
هذا ما قالة ميدو عقب اقالتة رسميا من تدريب نادى الوحدة السعودى

 

ميدو عقب إقالته من تدريب الوحدة: احترم قرار الإدارة وسأثبت اختراق حسابي
 
قدم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، الشكر لإدارة وجماهير النادي، على الفترة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق، مؤكدًا في الوقت ذاته، احترامه لقرار إدارة النادي بإقالته من منصبه.


وقال "ميدو" في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "شكرًا إدارة الوحدة. . شكرا جمهور الوحدة. تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومسانده الادارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع".

وأضاف: "احترم قرار الادارة. لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي".

كان إدارة الوحدة، قد أعلنت صباح اليوم، إقالة أحمد حسام "ميدو"، من تدريب الفريق، بعد قيامه بسب مشجع لنادي الوحدة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بسبب مطالبته له بالرحيل لسوء قيادته الفنية للفريق، قبل أن يعلن المدرب المصري، في وقت لاحق، استعادة حسابه بعد تعرضه لعملية اختراق.

وتسببت التغريدة المسيئة لميدو، في غضب جماهير الوحدة، التي طالبت بإقالته من تدريب الفريق، وإبعاده عن المملكة.

وكان ميدو، قد تولى مهمة تدريب الوحدة، منتصف ديسمبر الماضي، خلفًا للبرازيلي فابيو كاريلي.

كان المدرب المصري، قد أثار أزمة خلال الأيام الماضية، عقب خسارة فريقه الوحدة أمام النصر، برباعية نظيفة، في الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين، بعد مطالبته الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنع مشاركة اللاعبين المعارين أمام أنديتهم الأصلية، منعًا للشبهات ورفعًا للضغوط من على كاهلهم، وذلك على خلفية مشاركة عبداللإله العمري مع الفريق الوحداوي أمام "العالمي"، إلا أن تصريحاته تم تفسيرها بطريقة أخري.

christian-dogma.com

 

هذا الخبر منقول من : الدستور