مفاجآت جديدة فى حادث خطف طفل بكرداسة

عدد المشاهدات 120

09:58 صباحًا

الأحد , 24 مارس 2019

مفاجآت جديدة فى حادث خطف طفل بكرداسة
مفاجآت جديدة فى حادث خطف طفل بكرداسة

 

كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة حول واقعة قيام 4 أشخاص منهم ملثمين، بخطف طفل حال ذهابه المدرسة صحبة أشقائه وأولاد عمه، بمركز كرداسة، وتبين أن خال الطفل كان صحبتهم.

وأوضحت التحريات أن خال الطفل قال إنه حال ذهاب الأطفال المدرسة اعترض طريقهم 4 أشخاص منهم 2 ملثمين، وقال أحدهم له: "عايزين واحد من عيال ناصر"، وتعرفوا عليهم، وخطفوا أصغرهم "محمود" وعمره 6 سنوات، ثم فروا هاربين. .

كان نجح رجال مباحث مركز شرطة كرداسة، في أقل من 24 ساعة، في تحرير طفل، بعد اختطافه على يد 4 أشخاص حال ذهابه المدرسة، والقبض على المتهمين، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بتلقي المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من ناصر. م، مقاول، بقيام 4 أشخاص بخطف نجله محمود 6 سنوات، حال ذهابه المدرسة صحبة أشقائه وأولاد عمه.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث وبفحص كاميرات المراقبة بمكان الجريمة، وسؤال شهود العيان على الواقعة، تبين أن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص، منهم شخصين ملثمين، وتوصلت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إلى أن المحرض على الجريمة، شخص يدعي "فتحي. أ"، يوجد بينه وبين والد الطفل خلافات مالية، سبق العمل بينهما في مجال المقاولات. 

وشكل العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، فريق بحث، ترأسه العقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر، توصلت جهوده إلى مكان اختبائهم وصحبتهم الطفل المختطف، وتم إعداد مأمورية لضبطهم، وتم القبض عليهم وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة، خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر