بعد مرور 16 عاما على زواجهما لم تتخيل الزوجة ما فعله زوجها .. أثناء رحلة لـ شرم الشيخ

عدد المشاهدات 189

10:35 صباحًا

الأحد , 31 مارس 2019

بعد مرور 16 عاما على زواجهما لم تتخيل الزوجة ما فعله زوجها .. أثناء رحلة لـ شرم الشيخ
بعد مرور 16 عاما على زواجهما لم تتخيل الزوجة ما فعله زوجها .. أثناء رحلة لـ شرم الشيخ

 

مر شريط الذكريات امام عينى الزوجة بعد 16 عام زواج كأنه لحظة عابرة تذكرت فيه تفاصيل حياتها مع زوجها وأطفالها، وكيف رفضت العمل من أجل راحة وسعادة أسرتها لكن استيقظت على كابوس من زوجها الذى تزوج عليها أكثر من امرأة.

تروى الزوجة داليا. .م 42 عاما المنمقة فى كل تفاصيلها حتى وهى بداخل محكمة الأسرة، يبدو عليها علامات الترف فهى تنتمى لأسرة متوسطة من الشريحة العالية ومع سرد تفاصيلها تبين أنها متزوجة من شخص ثري.

سردت الزوجة المتضررة حكايتها لـ "صدى البلد" بشكل مختصر نظرا لتحفظها منذ البداية على الحديث عن حياتها الخاصة، قالت تزوجت من مهندس م.أ 45 سنة ولديه 4 أبناء فى المراحل المختلفة بمدارس أجنبية.

بعد مرور 16 عاما على زواجهما لم تتخيل الزوجة ما فعله زوجها حيث تبين أنه تزوج أخريات بعقود زواج عرفية.

يوم الواقعة
قالت: اصطحبنا أنا وابناءه لرحلة فى شرم الشيخ فى صيف العام الماضى، وكان قد حجز جناح خاص بنا بأفخم الفنادق وبعد وصولنا تبين أنه كان متواجدا فى الفندق ولديه حجز جناح مسبق آخر باسمه قبل 15 يوما من وصولنا لشرم.

أضافت: بدأت الأفكار تتداخل فجأة فى رأسى، ولم أسطيع فهم مايدور حولى فاقدة التركيز فجأة على ربط الكلمات والأحداث ببعضها، هدأت من توتري وتذكرت سفره الذى سبق رحلتنا بـ 15 يوما متزامنا مع يوم حجز الجناح فى تلك الموعد تحديدا الذى ذكره القائمين على الاستقبال فى الأوتيل.

تابعت :حاول أن يشوش على الأمر وينكر ما حدث بشدة، مبررا ذلك أنه خطأ أو تشابه أسماء على أمل بداخلى أن يكون كلامه صحيحا لا كذب فيه.

ولكى يظهر الله الحقيقة، وخلال حديثنا مع استقبال الأوتيل مر أحد من يعرفونه وكان قد رآه فى الأوتيل ليقطع الحديث الجميع بكلمات " بتعمل ايه المرة دى" ليؤكد كل الشكوك التى ساورتنى على الفور.
وبمواجهته بعد إلحاح استمر لساعات قال أنه قام بحجز الجناح لأنه كان يصطحب زوجته وأحد من أسرتها لقضاء أسبوع خارج القاهرة
استقبلت الكلام وكأنه صعقات كهربائية تعصف بكل قطعة فى جسدى وأصيبت بحالة إنهيار .

استكملت حديثها: كان دائما يبرر غيابه وسفره المتلاحق بأنه عمل ضروري واجتماعات ولكن انكشف المستور بعد 16 عاما من الزواج قائلة: متأخر أوى. 

وتابعت : أصيبت بصدمة عصبية ونفسية انهارت ولم أتحمل الانتظار لحظة واحدة فقررت العودة أنا والأبناء وعدنا على أول طائرة عائدة إلى القاهرة.

استطردت: تبين بعد ذلك أنه كان متزوجا مرتين من أخريات بعقود عرفية، ولا أعرف قام بتطليق الأخيرة أم لا .

اختتمت : لجأت للخلع لأنه الحلهو يريد أن يجعلنى على ذمته من أجل الأبناء فقط.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد