تنتقم من ابن شقيقها فتقتله بكل بشاعه وواقعه تهز محافظه اسيوط والسبب لا يصدق

عدد المشاهدات 226

12:30 مساءً

الأربعاء , 03 إبريل 2019

تنتقم من ابن شقيقها فتقتله بكل بشاعه وواقعه تهز محافظه اسيوط والسبب لا يصدق
تنتقم من ابن شقيقها فتقتله بكل بشاعه وواقعه تهز محافظه اسيوط والسبب لا يصدق

 

كشف فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، غموض واقعة العثور على طفل مشنوقا أعلى سطح منزله بقرية عرب القداديح التابعة لمركز أبنوب، وتبين أن عمته "المجني عليه" ونجلها وأحد أقاربها وراء ارتكاب الواقعة، انتقاما من شقيق الطفل الذي شهد على اثنين من أبناء المتهمة الأولى، وأشقاء الثاني أمام المحكمة في واقعة قتل، فحكم على أحدهما بالإعدام، والثاني بالمؤبد، وبعد النقض تم تأييد الحكم.
وكان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ للمقدم عبد المجيد مختار رئيس مباحث مركز أبنوب، يفيد بالعثور على "عثمان عاطف" 13 سنة طفل مشنوقا أعلى سطح منزله بقرية عرب القداديح دائرة المركز.
شكل على الفور فريق بحث تحت إشراف اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، برئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، وشارك فيه ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبنوب
وأسفرت التحريات عن  اتهام 3 أشخاص بارتكاب الواقعة وهم كلا من "س. ع. ع، 60 سنة" ربة منزل، عمة المجني عليه، ونجلها "ع. ع. أ" 43 سنة، وأحد أقربائها "أ. م. ن" 18 سنة، عاطل.
وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بأنهم تسللوا إلى منزل المجني عليه، وانتظروه أثناء دخوله الحمام أعلى منزله، وقاموا بارتكاب الواقعة وشنقه باستخدام حبل، انتقاما من شقيقه "أبوبكر. ع"، الذي أدلى بشهادته أمام المحكمة في واقعة قتل متهم فيها اثنان من أبناء المتهمة الأولى وأشقاء المتهم الثاني، واللذان ارتكبا واقعة قتل عمتهم "أ. ع. ع"، انتقاما من ابنها المتهم بقتل شقيق لهما، والذي صدر ضده حكم بالحبس 10 سنوات.
 
 
نقلا عن الوطن