3 طلاب يعتدون على أمين شرطة ويحطمون نوافذ قطار

عدد المشاهدات 190

12:21 مساءً

الخميس , 04 إبريل 2019

3 طلاب يعتدون على أمين شرطة ويحطمون نوافذ قطار
3 طلاب يعتدون على أمين شرطة ويحطمون نوافذ قطار

 

ألقت مباحث كوم أمبو بأسوان، ا القبض على 3 طلاب، لاتهامهم بالتعدي على أمين شرطة بقسم شرطة النقل والمواصلات، وتحطيم نوافذ قطار، كان متوقفا في محطة السكة الحديد بمدينة كوم أمبو وسط المحافظة، وكانت التحريات الأمنية أكدت أن الواقعة جاءت بعد رفض الطلاب دفع الغرامة المقررة لركوب القطار، تطبيقًا للقرارات الجديدة لهيئة السكة الحديد في هذا الشأن، إذ تُعد هذه الواقعة الأولى منذ فرض غرامات الركوب بالقطارات دون حجز مسبق، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء إبراهيم مبارك مدير المباحث الجنائية في أسوان، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلان، يفيد بقيام 3 طلاب بالمرحلة الثانوية بإصابة أمين شرطة مسئول عن تأمين قطار 969 إسباني القادم من أسوان، وتحطيم نوافذ القطار عقب إلقائه بالحجاره أثناء توقفه بمحطة كوم أمبو.
على الفور قامت قوة من مباحث كوم أمبو، لمكان البلاغ وتمكنوا من القبض على «عبد الرحمن. ص»، و«عبد الرحمن .ا»، و«عبد الله. ج»، 18 سنة وجميعهم بالمرحلة الثانوية.
واعتدى طالب جامعي على كمسري، صباح اليوم الأربعاء، في محطة قطارات كفر الشيخ، ما أدى إلى إصابته بجروح جرى، على أثرها نقله لمستشفى دسوق العام، وذلك بسبب فرض "الكمسري" غرامة على الطالب قبل أيام، وفقا لمنظومة الغرامات الجديدة.

 

 

هذا الخبر منقول من : التحرير