للمرة الثانية .. ضحية جديدة بسبب مباراة الأهلي

عدد المشاهدات 185

01:08 مساءً

الأحد , 07 إبريل 2019

للمرة الثانية .. ضحية جديدة بسبب مباراة الأهلي
للمرة الثانية .. ضحية جديدة بسبب مباراة الأهلي

 

لقي عجوز مصرعه متأثرا بإصابته بينما أصيب آخران في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والزجاج نشبت بين عدد من الشباب بدائرة قسم أول بحي الأربعين بأسيوط بسبب مباراة كرة القدم لفريق الأهلي.

تلقى اللواء جمال شكر مساعد الوزير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول يفيد ورود بلاغ من أهالي حى الأربعين بدائرة القسم بنشوب مشاجرة بين عدد من الشباب في إحدى الكافيتريات بسبب مشاهدة مباراة الأهلي ووقوع مصابين. .

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف يرافقها قوة من قسم الشرطة والمباحث لموقع الحادث وتبين صحة البلاغ وإصابة "أ.م" 59 سنة صاحب كافيتريا، التي وقعت بها المشاجرة ولقي مصرعه على الفور متأثرا بجراحه بينما أصيب شابان آخران بجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

وبالتحريات الأولية حول الواقعة تبين أن سبب المشاجرة الخلاف على مباراة الأهلي بين أحد الزبائن ونجل صاحب الكافيتريا قام على إثرها الأول باستدعاء أقاربه والاشتباك مع صاحب الكافيتريا وأبنائه بالأسلحة البيضاء والزجاج مما أسفر عنها مصرع المسن وإصابة شخصين آخرين.

تم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى الإيمان والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة ونقل المصابين لتلقي العلاج وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت النيابة فريق المباحث بضبط باقي أطراف المشاجرة وسرعة ضبط الجناة.

يذكر أن صن داونز الجنوب أفريقي، اكتسح الأهلي بخماسية نظيفة، في هزيمة مدوية للأحمر، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على إستاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب أفريقيا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو