اعترافات مثيرة من احد متهمى شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمه

عدد المشاهدات 493

10:21 صباحًا

الأحد , 14 إبريل 2019

اعترافات مثيرة من احد متهمى شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمه
اعترافات مثيرة من احد متهمى شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمه

 

أدلى سباك وزوجته المتهمان بتكوين شبكة تبادل زوجات بمنطقة شبرا الخيمة باعترافات مثيرة خلال التحقيقات التى جرت معهما، حيث قال المتهم: "زهقت من مراتي، وحسيت معاها بالملل، ففكرت فى التغيير، وإقامة علاقات زوجية متبادلة مع آخرين،  فاختمرت فى ذهنى عمل شبكة تبادل زوجات، واستقطاب راغبي المتعة الحرام بشبرا الخيمة". 

وتابع المتهم خلال التحقيقات، أنه شعر بملل من العلاقة الزوجية، فقرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك باسم مستعار باسم يوسف ومها لاستقطاب راغبى المتعة، وأقام حفلات جنسية مع أزواج آخرين، حيث تواصل مع عدد من راغبي المتعة، مشيرا إلى أنه حاول التوقف عن ممارسة الرذيلة، ولكن زوجته رفضت، وقالت له إنها تعودت على ذلك.

واعترفت الزوجة المتهمة بارتكابها لواقعة تبادل الزوجات فى التحقيقات، قائلة: إن زوجها يعمل سباكا، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما، وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع أزواج آخرين عن طريق التبادل، وافقت على فكرته، موضحة أن زوجها أنشأ صفحة على فيسبوك تحت اسم "يوسف ومها تبادل زوجات"، استقطب من خلالها راغبى المتعة من تبادل الزوجات، وإقامة حفلات جنسية، وتواصل مع أشخاص آخرين وأقاموا حفلات جنسية.

وكانت مباحث الاتصالات والإنترنت قد تلقت بلاغا بوجود صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" عن وجود صفحة شخصية للمتهم تدعو لاستقطاب راغبى المتعة، حيث تبين من التحريات أن صاحب الصفحة شخص يعمل سباكا، وتم استئذان النيابة العامة لضبطه.

انتقلت قوة أمنية لشقة المتهم بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين، وبفحصه تم العثور على صور لزوجته فى أوضاع مخلة، أرسلها لأشخاص تواصل معهم لإقامة حفلات جنسية عن طريق زوجة كل منهم.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المتهم أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" تحت اسم "يوسف ومها تبادل زوجات"، يستقطب من خلالها راغبى المتعة من تبادل الزوجات، وإقامة حفلات جنسية بتبادل زوجة المتهم مع آخرين. 
انتقلت قوة أمنية لشقة المتهم بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين، وبفحصها تم العثور على صور لزوجته فى أوضاع مخلة، أرسلها لأشخاص تواصل معهم لإقامة حفلات جنسية عن طريق زوجة كل منهم . 

وأمرت نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وفحص صفحة التواصل الاجتماعي، وتفريغ الرسائل المتبادلة بين المتهمين وراغبى المتعة الحرام.     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد