إعلامي يتوعد محمد علي ومعتز مطر بكشف فضائحهم الجنسية (فيديو)

عدد المشاهدات 342

08:49 مساءً

الأربعاء , 25 سبتمبر 2019

إعلامي يتوعد محمد علي ومعتز مطر بكشف فضائحهم الجنسية (فيديو)
إعلامي يتوعد محمد علي ومعتز مطر بكشف فضائحهم الجنسية (فيديو)

 

شن الإعلامي محمد موسى هجومًا حادًا على المقاول الأجير الهارب محمد علي الذي وصفه موسي " بالمركوب " ، وجو شو، والإخواني معتز مطر، الشهير " لوسي " والهارب في تركيا، متوعدهم بكشف المزيد من فضائحهم الجنسية وتعريتهم أمام الرأي العام.


وأضاف «موسى» حان الوقت لكل مصري وإعلامي شريف أن يخرج ليدافع عن بلده ووطنه، منتقدًا تخاذل الإعلام وتقصيره في الرد على الهارب محمد على وعرض انجازات الدولة المصرية و الرئيس السيسي بالشكل الصحيح، قائلا: «طلعت اتكلم لما لقيت الكلاب بينهشوا في البلد من كل حتة». .



تابع موسي : الرئيس السيسي نفذ شبكة طرق على أعلى مستوى تربط جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى مشروع المليون ونصف فدان، والصوب الزراعية الذى تم تحديد مساحة له 100 ألف فدان.
وأشار موسي إلى أنه تم صرف 300 مليار جنيه على مشروع الإسكان الاجتماعي، بالإضافة على ما تم صرفه في مبادرة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس "سي"، ومبادرة الرئيس للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

https://youtu.be/jV5zpJQrIeQ
وعن تطوير التعليم، قال الإعلامي محمد موسي: إن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي وضع خطة للتطوير والنهوض بمنظومة التعليم ويتم تنفيذها، مضيفاً: "الهارب محمد علي " المركوب" الفاشل يتحدث عن تطوير التعليم وهو حاصل على دبلوم تجارة فكيف ذلك؟".

وأوضح موسي أن الهارب معتز مطر " لوسي " له فيديوهات جنسية والممثل الفاشل هشام عبد الحميد، متوعدهم بالكشف عن هذه الفضائح في الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا أن هؤلاء المغرضين هدفهم الرئيسي هدم الدولة

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر