اول رد فعل من مرتضي منصور فور اعلان الاهلي رسميا علي ضم كهربا

عدد المشاهدات 122

01:56 مساءً

الجمعة , 13 ديسمبر 2019

اول رد فعل من مرتضي منصور فور اعلان الاهلي رسميا علي ضم كهربا
اول رد فعل من مرتضي منصور فور اعلان الاهلي رسميا علي ضم كهربا

 

هاجم رئيس نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق، والنادي الأهلي، بعد توقيع اللاعب للغريم التقليدي، اليوم الجمعة، بشكل رسمي، بعقد لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل.
ورد رئيس نادي الزمالك على توقيع كهربا للنادي الأهلي بأنه يتوعد إدارة القلعة الحمراء بإيقافهم بسبب ذلك، مشددا على كونه لن يستسلم وسيصعد الملف كاملا وأن ناديه لن يقف على أي لاعب سواء كهربا أو غيره وأنه لن يترك اللاعب، قائلا في تصريحاته: "ورحمة أمي ماهسيبه".
وأوضح رئيس الزمالك أنه يجهز مفاجأة للرد على توقيع "كهربا" للمارد الأحمر، خاصة أنه يرفض وبشكل قاطع الاستسلام في قضية اللاعب بعد انتقاله للنادي الأهلي وأنه لن يترك حق الزمالك مهما كانت الصعوبات.
وأشار رئيس القلعة البيضاء من خلال تصريحاته لأحد المقربين منه، بأنه سيرد على الأهلى بسبب ما حدث ولن يترك حق النادي، مؤكدا أنه لو كان هناك لاعبا في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم، سيدفع له الزمالك 40 مليون جنيه لإقناعه بالانضمام للأبيض.

 

وشهدت الفترة الأخيرة تقدم مسؤولو الزمالك بكافة المستندات لاتحاد الكرة والفيفا، التي تؤكد صحة موقف القلعة البيضاء مع اللاعب سواء العقد الذي ينتهي بنهاية موسم 2021 أو التسجيلات التي تؤكد أن اللاعب لم يجد معاملة سيئة، بجانب ما يفيد حصوله على جميع مستحقاته المالية، والعديد من المستندات الأخرى التي تؤكد صحة موقف النادي.
christian-dogma.com
رئيس الزمالك يجهز مفاجأة للأهلي بعد توقيع كهربا بشكل رسمي للقلعة الحمراء
كما استقر رئيس الزمالك على رفع دعوى قضائية ضد اللجنة الخماسية بسبب أزمة اللاعب بعد قيده في الأهلي، وسيكشف في شكواه اعتبار أن اللجنة الخماسية تخالف لائحة النظام الأساسى التى تنص على أن المدير التنفيذى يدير الجبلاية فى حالة حل مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية، وهو ما لم يتم بتعيين لجنة مؤقتة لمدة عام دون الرجوع للجمعية العمومية.
جدير بالذكر أن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، كان قد أعلن عن التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

هذا الخبر منقول من : الوطن