عاجل من الداخلية عن ضبط مستريح جديد

عدد المشاهدات 123

09:35 مساءً

الجمعة , 13 ديسمبر 2019

عاجل من الداخلية عن ضبط مستريح جديد
عاجل من الداخلية عن ضبط مستريح جديد

ضبطت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الجمعة، مدرس حر ويعمل في مجال المقاولات بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بمركز الخارجة، بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري.
تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء هشام لطفي، إخطارًا يفيد ضبط " أسامة. . م" 40 سنة، مقيم بمدينة الخارجة، متهم في 35 قضية جنائية بتهم النصب والاستيلاء على أموال الغير.
وضبطت إدارة البحث الجنائي بالمديرية المتهم بعد ورود معلومات عن موقع تواجده حيث كان هاربًا في نطاق إقليم القاهرة الكبرى، ونجح رجال المباحث في رصد تحركاته بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، ورصد تحركاته بين مناطق "مدينة نصر والسيدة زينب والجيزة"، وجرى تشكيل مأمورية من رجال المباحث، تمكنت من ضبطه بتهمة النصب والاستيلاء على مال الغير، حيث كان يستولي على أموال من المواطنين بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري، وبناء وحدات سكنية مع تحرير عقود ملكية لنفس الوحدات السكنية لأكثر من شخص.
وكشف مصدر أمني، أن المتهم جرى ضبطه، وجاري حصر الأموال المتهم بالاستيلاء عليها، كما أنه متهم في 35 قضية متنوعة بواقع 29 قضية بنطاق محافظة الوادي الجديد و6 قضايا خارجها.