خبير فلك يكشف ماسيحدث للفنانين في 2020

عدد المشاهدات 95

03:48 مساءً

الأحد , 15 ديسمبر 2019

خبير فلك يكشف ماسيحدث للفنانين في 2020
خبير فلك يكشف ماسيحدث للفنانين في 2020

 

أيام قليلة، ويهل علينا عام 2020 بإيجابياته وسلبياته المحتم علينا التعايش معها وتقبلها، لأنه سيحمل بين طياته أحداثًا وأوقاتًا ستسعدنا وتمدنا بالأمل وتثلج قلوبنا، وفي أحيان أخرى ستحزننا.

ولأن مع اقتراب كل عام جديد، يهتم وينشغل عدد كبير من الجمهور المحب للفنانين، بمعرفة ماذا يخبئ لهم حظهم في العام الجديد، وخاصة على الصعيد العاطفي والصحي، قررنا من خلال "الفجر الفني" أن نتواصل بشكل خاص مع خبير علم الأرقام اللبناني زياد الخالدي، الذي اختصنا بتوقعاته لعدد من الفنانين في هذا العام بالرغم من ابتعاده لفترة عن التوقع للفنانين أو الإعلاميين. .

قال خبير علم الأرقام زياد الخالدي، إن عام 2020 سيحمل أحداثًا سعيدة للفنان محمد رمضان، حيث أن أموره المادية والمهنية ستكون جيدة جدًا.

ولكن من الناحية الصحية، فقد حذر زياد الخالدي رمضان من تعرضه لوعكة صحية شديدة وعليه الانتباه لها.

وقال زياد الخالدي، أن حظ الهضبة عمرو دياب سيكون متأرجح مابين أمور جيدة وأخرى مقلقة، حيث أنه من الناحية المادية والمهنية ستكون أموره جيده جدَا، ولكن من الناحية العاطفية ستلاحقه الشائعات المغرضة وسنراه في مؤتمر صحفي توضيحي.



قال زياد إن في عام 2020 ستتعرض الفنانة أصالة لبعض الأحداث ولن تنتهي المشاكل التي تحيط بها، وأضاف: أرى هرج ومرج في إحدى المناسبات وسقوط مدوي وإعادة هيكلة.

وأما عن أحوال الفنانة شيرين عبدالوهاب في 2020، قال زياد:  أرى عمل لا يشبه إلا شيرين، وسيكون  محط الأنظار ونتفاجأ بأمر عاطفي خاص يظهر الى العلن، ولكن عليها غربله من حولها لأم الحسد والعين والحاقدين يهدون حياتها.

وأما عن الفنانة اللبنانية إليسا، أوضح قائلًا:  "انتفاضه على النفس والروح ولاخوف عليها".

وقد تفاجأ زياد الخالدي من حظ اللبنانية نجوى كرم في عام 2020 وقال: لا توقعات لنجوى كرم مسار أرقامها مقلق.

وأما عن الفنان القدير جورج وسوف، قال: التوقع سيكون نصيحة بالانتباه ثم الانتباه لأن صحته مقلقة للغاية الله يعطيه طول العمر.

وفيما يتعلق بالنجمة اللبنانية نوال الزغبي قال: "النجمة الذهبية والابتعاد الكلي".

واختتم زياد الخالدي توقعاته بحظ الجزائرية سهيلة بن لشهب في 2020 قائلًا: "الحسد والعيون تلاحقها بقوة وتقع في خيارات سيئة ومسار صعب عليها عليها بإعادة خلط الأوراق والتصويب الصح لبوصلة أعمالها."
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر