الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبدالله السعيد مقابل 18 مليونا..اللاعب يرد

عدد المشاهدات 129

09:35 مساءً

الثلاثاء , 04 فبراير 2020

الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبدالله السعيد مقابل 18 مليونا..اللاعب يرد
الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبدالله السعيد مقابل 18 مليونا..اللاعب يرد

 

الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبدالله السعيد مقابل 18 مليونااللاعب يرد
أكد مصدر مُقرب من عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن نادي الزمالك جدد مفاوضاته مع اللاعب، مقابل الانتقال إلى القلعة البيضاء مع مطلع الموسم الجديد مقابل 18 مليون جنيه في الموسم الواحد.
وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": أن أحمد مرتضي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بفتح ملف المفاوضات مع عبدالله السعيد، من جديد، مقابل حصوله على 18 مليون جنيه سنويًا.

 

وأكمل: "أن اللاعب مرحب بالانتقال إلى الزمالك بعد مفاوضات عضو القلعة البيضاء، في حالة حصوله على 18 مليون جنيه، وتوقيعه على عقد لمدة ثلاث مواسم.
christian-dogma.com
وكان عبدالله السعيد، قد رفض الانتقال للزمالك في يناير الماضي، بسبب تمسك إدارة الأبيض على حصوله على 15 مليون جنيه في الموسم. 
وفي سياق متصل، أكد ميدو حزين، وكيل أعمال عبدالله السعيد، أن اللاعب أغلق الآن مفاوضات نادي الزمالك، حتى نهاية الموسم الجاري.
وأضاف "حزين" في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"،: "أن السعيد يمتلك عروضا أيضًا من الدوري الإماراتي، تم أغلاقها في الوقت الحالي، في ظل تركيز اللاعب مع فريقه محليًا وأفريقيًا في الفترة المقبلة".
وختتم وكيل اللاعب تصريحاته قائلاً: "عبدالله السعيد قام بالتجديد لنادي بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعدما وافقت إدارة الفريق السماوي على كافة طلبات اللاعب التعاقدية".
هذا الخبر منقول من : الوطن