شاب يستيقظ من النوم ليجد أمه تمارس الرذيلة داخل غرفة نومها

عدد المشاهدات 11905

01:33 مساءً

الأربعاء , 15 نوفمبر 2017

شاب يستيقظ من النوم ليجد أمه تمارس الرذيلة داخل غرفة نومها
شاب يستيقظ من النوم ليجد أمه تمارس الرذيلة داخل غرفة نومها

 

فوجئ شاب 18 عامًا، بأمه بين أحضان محاميها داخل غرفة نومها، إذ ارتعدت أطرافه وسقطت الدموع على وجنتيه، وأطلق صرخة مدوية أسرع على إثرها العشيق وألقى بنفسه من الطابق الثاني ليرتطم جسده بالأرض، بينما انهار الابن فوق أقرب مقعد شارد العقل يلاحقه شبح الفضيحة التي تسببت فيها أمه لتجعله يعيش ما تبقى من حياته مرتديا ثوب الخزي والعار


ونجح الجيران والأهل في إنقاذ الأم من براثن الابن الذي فقد وعيه وأصابه الجنون أثناء محاولته الفتك بها، وهرول مسرعاً تاركاً المنزل وهرباً من كلمات التعاطف التي كادت تخترق جسده كسهام مسمومة. وقف الجميع يعلو وجوههم علامات الدهشة أثناء اصطحاب رجال المباحث العامة لها إلى قسم الشرطة لتعترف بالحقيقة المؤلمة. .
وذكرت الأم الخائنة في أقوالها بأنها كانت تربطها علاقة محرمة بمحاميها الذي وكلته لرفع دعوى خلع من زوجها وأبو ابنها الوحيد، حيث تعددت اللقاءات المحرمة بينهما وأثناء لقائهما لممارسة الرذيلة بعد أن اطمأنت بأن الابن يغط في نوم عميق، فوجئت به يتوسط الغرفة فما كان للعشيق الذي لم ينطق بكلمه واحدة خشية افتضاح امره ولم تراوده نفسه ولو لبرهة هرول مسرعاً وقفز من شرفة المنزل. وتحرر محضر بالواقعة وبورود التقرير الطبي المبدئي تبين إصابة العشيق بارتجاج في المخ ونزيف داخلي وكسور بأماكن متفرقة بالجسد وتم إيداعه العناية المركزة.