أزمة بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب والهضبة ينهي الموقف بهذا القرار

عدد المشاهدات 555

08:29 صباحًا

الأربعاء , 06 ديسمبر 2017

أزمة بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب والهضبة ينهي الموقف بهذا القرار
أزمة بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب والهضبة ينهي الموقف بهذا القرار

 

كشفت تقارير صحفية أن بسبب توتر العلاقة بين جنا ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تم استبدال ابنة الهضبة من المشاركة في فيلمه المنتظر "الشهرة" على أن تحل شقيقتها كنزي بدلاً منها.  

وقالت التقارير أن عمرو دياب رشح ابنته جنا لتشاركه فيلمه المقبل "الشهرة"، وذلك بسبب موهبتها الكبيرة، إلا إنه تم استبدالها بشقيقتها كنزي بسبب عدم توافقها مع دينا الشربيني، بحسب موقع سيدتي. .
وذكرت التقارير الصحفية أن دينا الشربيني لن تكون البطلة الوحيدة أمام عمرو دياب، وأنه تم التشاور مع كلاً من الفنانة شيرين رضا والفنانة ياسمين رئيس


christian-dogma.com
وعلى الرغم من هذه الأخبار المتداولة عن فيلم عمرو دياب المنتظر، إلا أن البعض أشار إلى أن الهضبة أجل هذه الخطوة في الوقت الحالي، نظراً لإعادة كتابة سيناريو العمل من جديد بعد تغير طاقم العمل به.
وحتى الآن لم تضح الرؤية هل سيبدأ عمرو دياب تصوير فيلمه "الشهرة" في القريب، أم أنه سيفضل الظهور على جمهوره من خلال البرنامج الجديد الذي تعاقد على تقديمه.
ومن جهة أخرى، وعلى الرغم من نفي عمرو دياب علاقته العاطفية مع دينا الشربيني، إلا أن مازالت بعض التسريبات تظهر على سطح من آن لآخر بشأنهما.
وعن برنامج عمرو دياب، فمن المقرر عرضه في شهر أكتوبر 2018 على شاشة قناة الحياة، مع العلم أنه سيكون بمواصفات عالمية وإنتاج ضخم ولن يصور في بلد واحد.