قبلات آثارت الجدل.. صورة «ريم البارودي وأمير شاهين» تثير التساؤل حول عودة علاقتهما....صور

عدد المشاهدات 1787

08:38 صباحًا

الأربعاء , 06 ديسمبر 2017

قبلات آثارت الجدل.. صورة «ريم البارودي وأمير شاهين» تثير التساؤل حول عودة علاقتهما....صور
قبلات آثارت الجدل.. صورة «ريم البارودي وأمير شاهين» تثير التساؤل حول عودة علاقتهما....صور

 

مواقع التواصل الاجتماعي لا تترك شيئًا إلا وتعلق عليه، خاصة إن كان ذلك يتعلق بفنانين، فمجرد نشر صورة أمر كاف لأن تنقلب الدنيا رأسًا على عقب، ولكن هذا جزء من المشكلة إذ أن عددا من الفنانين تفهموا ما يحدث واكتفوا بأن يكون حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فقط من أجل مشاهدة ما يحدث، إلا أن هناك آخرين أصروا على إثارة الجدل.

ولم يكن هناك أكثر من الصور التي يظهر فيها فنان يقبل فنانة أو العكس، فمن ناحية هو أمر لا يتقبله بعض المصريين لكن من ناحية أخرى فإن تلك الـ«قبلة» قد تكون بداية علاقة حب بين فنان وفنانة ما يجعل الكثيرين يتساءل عن أسبابها 

ريم البارودي




آخر تلك الأمثلة كانت للفنانة ريم البارودي التي أثارت الجدل حول علاقتها بالفنان بأمير شاهين، وخاصة أنهم كانوا مرتبطين سابقا، وبدأ الجدل بسبب صور نشرتها «ريم» على صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، من احتفال الممثل أمير شاهين بعيد ميلاده، بحضور شقيقته الفنانة إلهام شاهين وعدد من مشاهير الفن ومنهم يسرا وداليا البحيري والمذيعة بوسي شلبي.

الصور تظهر ريم البارودي وهي تقبل أمير شاهين أثناء احتفالها بعيد ميلاده، وعلقت على الصورة قائلة: «كل سنة وانت دايما كده أطيب خلق الله صاحب صاحبك عمري ما شفتك بتقول كلمة وحشة على حد، بحبك، يا رب أشوفك مع اللي تستاهل قلبك».


الفيشاوي ونيللي كريم

christian-dogma.com

الأمر ذاته تكرر قبل شهر من الآن وإن كان بصورة مختلفة، وذلك حين نشر الفنان الفيشاوي صورة وهو يقبل الفنانة نيللي كريم، ونشر الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق «الفيشاوي» على الصورة قائلًا «بدأنا معًا منذ 17 عام وأنا من أكبر معجبينك بحبك»، وأثارت الصورة حالة من الجدل بين الآلاف من جمهور أحمد ومتابعيه، حيث حظيت بعد نشرها بساعتين على 14 ألف إعجاب.

سهر ومحمود حميدة

christian-dogma.com

ترتبط غالبا القبلات عن الجمهور ببداية جديدة، وهو ما حدث مع الراقصة سهر والفنان محمود حميدة، فقد أثارت الراقصة سهر جدلًا كبيرًا بعد نشرها صورة في مايو الماضي، تقبل فيها الفنان محمود حميدة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلقت الراقصة على الصورة قائلة: «قريبًا»، الأمر الذي أدى إلى تساؤلات كثيرة حول وجود عمل فني جديد يجمعهما، أو علاقة عاطفية بينهم.

مي كساب وأوكا

christian-dogma.com

قبلات الأزواج أيضا كان لها صدد كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن بعض الفنانين يلجئون للقبلات للتعبير عن حبهم لأزواجهم، عكس غيرهم الذين يرفضون الحديث نهائيا عن حياتهم الخاصة.

أبرزهم الفنانة «مي كساب» التي أقبلت على تقبيل زوجها مغني المهرجانات «أوكا»، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مارس الماضي.