مرتضى منصور هنشوف فريق مختلف للزمالك.. وهذا ما سيحدث مع نيبوشا

عدد المشاهدات 411

06:24 مساءً

الأربعاء , 06 ديسمبر 2017

مرتضى منصور هنشوف فريق مختلف للزمالك.. وهذا ما سيحدث مع نيبوشا
مرتضى منصور هنشوف فريق مختلف للزمالك.. وهذا ما سيحدث مع نيبوشا

تعهد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بفريق مختلف للأبيض بداية من مواجهة حرس الحدود، المقرر لها غداً الخميس، فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك عقب جلسته أمس التى عقدها مع اللاعبين

  وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، أن جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى كانت مثمرة للغاية، وتحدث فيها بشكل قوى، وتعاهد اللاعبون على تحسين الموقف والبداية من لقاء الحدود والعودة إلى الطريق الصحيح مجددا.

  وشدد مرتضى منصور على أن طارق يحيى شخصية محترمة للغاية، وكذلك مدحت عبد الهادي وحسين السيد، والثلاثى تواجد فى الجهاز الفنى فى توقيت حرج للغاية ورحيلهم كان الأفضل فى هذا التوقيت. .

  أما عن المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك قال منصور: "لن يرحل مهما حدث ومستمر فى منصبه حتى نهاية عقده، ومجلس الإدارة يثق كثيرا فى قدرات المدرب والمجلس حتى يرفع الحرج عن المدرب وافق على قبول استقالة طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادى وانضم نبيل محمود بموافقة نيبوشا حتى تكون المسئولية كاملة فى يد المدير الفنى، الذى سيكون مسئولا عن كل شىء فى الفترة المقبلة".

  وشدد رئيس الزمالك على أن ما أشيع بشأن تدخل طارق يحيى فى صلاحيات المدير الفنى فى الفترة الماضية غير صحيح على الإطلاق، ورحيله كان لظروف خاصة وليس بطلب من نيبوشا، ويستحق الثناء على المجهود المبذول مع الفريق.